صفحة جديدة 1

http://www14.0zz0.com/2015/12/31/18/275951446.jpg"

هام للأعضاء الجدد

لايمكنكم المشاركة حتى يتم تفعيل عضويتكم وموافقة الإدارة

وقد يستغرق الأمر مدة أقصاها 24 ساعة. لذلك نرجو الإنتظار

للتسجيل اضغط هـنـا

أسرة منتديات همسة حب تتمنى لكم عاماً سعيداً وكل سنة وانتم بأمن وسلام كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
حكمة اليوم .... متجدد (الكاتـب : رهف المشاعر - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 703 - المشاهدات : 12232 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 06-23-2017)           »          دِيـوآنــيــة هـــَمــ’ســْة حــُ♥ـــبْ (الكاتـب : هـــَـمْســـَة حـــُـــــــ♥ــــــــبْ - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 22121 - المشاهدات : 526154 - الوقت: 02:55 AM - التاريخ: 06-23-2017)           »          شاركنا بالصلاة على المصطفى صلى الله عليه وسلم (الكاتـب : عبادى - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 1039 - المشاهدات : 25080 - الوقت: 02:54 AM - التاريخ: 06-23-2017)           »          هل تعرف ﺍﻟﻔﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻭﺍﻟﺰﻭﺟﺔ ﻭﺍﻟﺼﺎﺣﺒﺔ ؟ (الكاتـب : رهف المشاعر - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 1 - المشاهدات : 6 - الوقت: 02:50 AM - التاريخ: 06-23-2017)           »          برنامج كودك لتشغيل الفيديو والافلام K-Lite Mega Codec Pack 13.2.3 (الكاتـب : progs prof - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 1 - المشاهدات : 7 - الوقت: 02:49 AM - التاريخ: 06-23-2017)           »          الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة (الكاتـب : رهف المشاعر - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 765 - المشاهدات : 16325 - الوقت: 02:47 AM - التاريخ: 06-23-2017)           »          وأطيب الذكر ... لا إله إلا الله (الكاتـب : رهف المشاعر - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 294 - المشاهدات : 2735 - الوقت: 02:47 AM - التاريخ: 06-23-2017)           »          صفحة للاستغفار ... (الكاتـب : رهف المشاعر - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 313 - المشاهدات : 3086 - الوقت: 02:47 AM - التاريخ: 06-23-2017)           »          زيد حسناتك ومشاركاتك (الكاتـب : winston - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 2636 - المشاهدات : 59722 - الوقت: 02:46 AM - التاريخ: 06-23-2017)           »          أربع خطوات أساسية لاختيار التخصص الجامعي المناسب لك (الكاتـب : هبة الشامى - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 02:14 AM - التاريخ: 06-23-2017)


الإهداءات




على رأي المثل

العاب وتسالي همسة حب


Like Tree1374Likes

إضافة رد
قديم 09-12-2013   #1
winston
نائب المدير العــــــــــام
رجل فقد دفئ إمراة


الصورة الرمزية winston
winston غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (03:29 PM)
 المشاركات : 28,641 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Syria
 اوسمتي
اجمل صورة التميز ملك المنتدى الموضوع المميز 
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 186
Likes (تلقى): 36
Dislikes (أرسل): 10
Dislikes (تلقى): 10
على رأي المثل



سلام ياطيبين





موضوعنا واضح من عنوانهالمثل

الأمثال كثيرة ونسمعها كثيراً في حياتنا اليومية
ضع مثل خطر ببالك



الموضوع الأصلي: على رأي المثل || الكاتب: winston || المصدر: همسة حب

همسة حب

العاب ، صور، شعر ، خواطر، برامج ، سيارات ، هاكات ، همسة حب





ugn vHd hgleg



 
 توقيع : winston

بِتُ لاأ أدري ..
هل أنتِ أمامي أم أمسيتِ خلفي ~
سلامُُ عليك، يوم تذهب، ويوم تجيء، ويوم تعود إليا مشتاقاً





إذا تكرر الخطأ ﹏ يصبح الإعتذار سخرية





رد مع اقتباس
قديم 09-12-2013   #2
همس الجوارح
مشرف سابق
سليلة اﻻشراف


الصورة الرمزية همس الجوارح
همس الجوارح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 07-26-2016 (07:26 PM)
 المشاركات : 31,835 [ + ]
 التقييم :  224
 الدولهـ
Syria
 SMS ~
ارحمي قلبكّ وهو يحآول أستفزآزي

فلم تخلق بعد من تضآهيني
حسبآ, ونسبآ, وجمآلاّ

وبـ الحب لم تخلق من تتصدر
وفاءا,أخلاصآ, ودينآ
لوني المفضل : Fuchsia
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 55
Likes (تلقى): 55
Dislikes (أرسل): 3
Dislikes (تلقى): 3
افتراضي رد: على رأي المثل



موضوع حلووو يامديرنا بس بظن متكررة الفكرة * ^

بس فكرة حلوة بالالعاب
دمت ياالغلا


 
amjad likes this.


رد مع اقتباس
قديم 09-13-2013   #3
i love jojo
عضو مميز


الصورة الرمزية i love jojo
i love jojo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 905
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 10-03-2013 (03:42 PM)
 المشاركات : 269 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: على رأي المثل



لا تبكي على نجمة ضاعت منك فقد يكون نصيبك القمر


 
 توقيع : i love jojo








والله
لو لم تكن الحياة قاسية لما ولدنا من بطون أمهاتنا نبكي




رد مع اقتباس
قديم 09-13-2013   #4
i love jojo
عضو مميز


الصورة الرمزية i love jojo
i love jojo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 905
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 10-03-2013 (03:42 PM)
 المشاركات : 269 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: على رأي المثل



موضوع في قمة الروعة


 
 توقيع : i love jojo








والله
لو لم تكن الحياة قاسية لما ولدنا من بطون أمهاتنا نبكي




رد مع اقتباس
قديم 09-13-2013   #5
مشتاق والله مشتاق
مراقب مستشار
لم أعرف نفسي بين القوم


الصورة الرمزية مشتاق والله مشتاق
مشتاق والله مشتاق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 64
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (04:28 PM)
 المشاركات : 6,750 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 1
Likes (تلقى): 5
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 1
افتراضي رد: على رأي المثل



" لا تمشي ورى المضحكك و امشي ورى المبكيك "

تسلم يدك نادر على الموضوع


 
 توقيع : مشتاق والله مشتاق

أهل الوفاء منهم جرح الوداد يطيب
والناس مالي عليهم بالديار وطيب
من حيث يدعون لي ابّحر الندي والطيب
والانذال مثل السراب بحفرة وادوي
عنهم تجنب لا يغشك حجيهم وادوي
السيف جرحه يطيب بمرهم وادوى
لا شك هيهات مجروح اللسان يطيب

درجة الحرارة بمدينتي


رد مع اقتباس
قديم 09-14-2013   #6
i love jojo
عضو مميز


الصورة الرمزية i love jojo
i love jojo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 905
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 10-03-2013 (03:42 PM)
 المشاركات : 269 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: على رأي المثل



لا تمشي على خطوات من أمامك فأ[ني طريقك بنفسك


 
 توقيع : i love jojo








والله
لو لم تكن الحياة قاسية لما ولدنا من بطون أمهاتنا نبكي




رد مع اقتباس
قديم 09-14-2013   #7
amjad
الوسام الذهبي


الصورة الرمزية amjad
amjad غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 251
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 10-14-2015 (05:40 PM)
 المشاركات : 1,509 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 1
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: على رأي المثل



لولا الامل لبطل العمل ................. سيدي فنحن نعمل دائما على امل الافضل
والمستقبل بيد الله رب العالمين

سلمت يداك موضوع جميل ويحتاج الى عطاء كبير بالمثل والحكمة !!!!!


 
 توقيع : amjad

الْحُب

أَمُر عَلَى الْدِّيَار دِيَار لَيْلَى

أُقَبِّل ذَا الْجِدَارَا وَذَا الْجِدَارَا

وَمَا حُب الْدِّيَار شَغَفْن قَلْبِي

وَلَكِن حُب مَن سَكَن الْدِّيَارَا


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2013   #8
احلام ورديه
الوسام الماسي


الصورة الرمزية احلام ورديه
احلام ورديه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 273
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 07-18-2015 (06:54 AM)
 المشاركات : 3,887 [ + ]
 التقييم :  58
 الدولهـ
Egypt
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لوني المفضل : Fuchsia
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: على رأي المثل



وعلى رأى المثل
ربى يا خيبه للغايبه ^ـ^


 
 توقيع : احلام ورديه

لا اله الا الله محمداً رسول الله


مواضيع : احلام ورديه



رد مع اقتباس
قديم 10-11-2013   #9
البرنسيسة
مراقبة منتديات التسلية والترفيه



الصورة الرمزية البرنسيسة
البرنسيسة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 611
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 04-19-2016 (12:50 PM)
 المشاركات : 17,308 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا اله الا انت سبحانك

اني كنت من الظالمين
لوني المفضل : Black
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 33
Likes (تلقى): 47
Dislikes (أرسل): 2
Dislikes (تلقى): 7
افتراضي رد: على رأي المثل



على راي المثل
كومة حجار ولا هالجار ههههههه


 
 توقيع : البرنسيسة






اللهـــــــم اني وليتك امريـــــــــــ
فأعوذ بك من سوء حظــــــــــــــي
وضيــــــــــق صدري ومن فراغ
صبري وذنب يحبس فرحتـــــــي


رد مع اقتباس
قديم 10-12-2013   #10
سيرين
سحر الشرق


الصورة الرمزية سيرين
سيرين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 870
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 11-02-2013 (11:10 PM)
 المشاركات : 602 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: على رأي المثل



العدس بترابه كل شي بحسابه

تسلم ايديك ع الطرح المميز يعطيك الف عافية


 


رد مع اقتباس
إضافة رد




(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 13 :
محمود, مشتاق والله مشتاق, بلوراي, رشة عطر, Noosha, رهف المشاعر, عبادى, عصام رجي, عـــاشق♥وطـــن, winston, فتى الجنوب, همس الجوارح, نسيان
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

أقسام المنتدى

المنتديات الــعـــامــة | المنتديات الإسلامية | منتديات الأخبار والرياضة | المنتديات الأدبية | منتديات الأسرة والمجتمع | منتديات التربية والتعليم | المنتديات التقنية | منتديات التسلية والترفيه | الشكاوي والإقتراحات | الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين | منتديات الفنون والفنون التشكيلية | القسم الإسلامي العام | القرآن الكريم والسنة النبوية | الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات | منتدى المناقشة والحوار الهادف | المنتدى العام | الخط الأحمر | السياحه والسفر | سوريا اليوم | منتدى الاخبار | الرياضه العربيه والعالميه | أخبار الصحافة العربية | الشعر وابيات القصيد | المنقولات الأدبيه | النثر والخواطر وعذب المشاعر | القصص والروايات | جدائل المطر | مدونات الأعضاء | منتدى الطفل والاسرة والمجتمع | منتدى الأزياء | منتدى الجمال | منتدى الديكور والاثاث المنزلي | مطبخ همسة | الطب والصحه | العلاج الطبيعي | قسم المشغولات اليدويه | منتدى اللغه العربيه | منتدى المواد العلميه | منتدى اللغات | قسم الكمبيوتر والإنترنت | قسم البرامج والبرامج المشروحه | قسم الجوال والإتـصـالات | العاب البي سي والفلاش والمحاكيات | الجرافيكس والتصاميم | قسم الصور الغريبه والطريفه | قسم الفن التشكيلي والرسم | العاب وتسالي همسة حب | قسم الفيديو | الغاز وطرائف | الشكاوي والاقتراحات | المواضيع المكررة | مجلس الإداريين والمشرفين | منتدى الترحيب والأصدقاء | الحج والعمرة | شؤون آدم | منتدى الإعلانات التجارية | قسم العقارات والاراضي | قسم المقاولات العامة والإستشارات الهندسية والبناء | قسم االإعلانات العامة | كرسي الإعتراف | سري للغاية | تطوير الذات | همس العروض | سيرة حــــــياة | التصويرالفوتوغرافي |


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009