صفحة جديدة 1

http://www14.0zz0.com/2015/12/31/18/275951446.jpg"

هام للأعضاء الجدد

لايمكنكم المشاركة حتى يتم تفعيل عضويتكم وموافقة الإدارة

وقد يستغرق الأمر مدة أقصاها 24 ساعة. لذلك نرجو الإنتظار

للتسجيل اضغط هـنـا

أسرة منتديات همسة حب تتمنى لكم عاماً سعيداً وكل سنة وانتم بأمن وسلام كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
3 خلطات لحب الشباب .. علاجات منزلية تستحق التجربة (الكاتـب : بدر عساكره - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 1 - المشاهدات : 10 - الوقت: 12:36 AM - التاريخ: 02-26-2017)           »          على رأي المثل (الكاتـب : winston - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 675 - المشاهدات : 5386 - الوقت: 12:35 AM - التاريخ: 02-26-2017)           »          دِيـوآنــيــة هـــَمــ’ســْة حــُ♥ـــبْ (الكاتـب : هـــَـمْســـَة حـــُـــــــ♥ــــــــبْ - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 20633 - المشاهدات : 424737 - الوقت: 12:29 AM - التاريخ: 02-26-2017)           »          { ~~على فكرة أحضرت لكم هذه الفكرة ...؛؛؛~! (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 711 - المشاهدات : 7792 - الوقت: 12:17 AM - التاريخ: 02-26-2017)           »          واااااو مبروووووووووك لـ فلسطين (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 2 - المشاهدات : 20 - الوقت: 12:15 AM - التاريخ: 02-26-2017)           »          برنامج كودك لتشغيل الفيديو والافلام K-Lite Mega Codec Pack 12.9.5 (الكاتـب : progs prof - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 1 - المشاهدات : 8 - الوقت: 12:15 AM - التاريخ: 02-26-2017)           »          التنظيم ينسحب والنظام يسيطر على قرى جديدة بريف حلب الشرقي (الكاتـب : رهف المشاعر - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 1 - المشاهدات : 7 - الوقت: 12:11 AM - التاريخ: 02-26-2017)           »          كيف تختار المعطف المناسب؟ (الكاتـب : رهف المشاعر - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 1 - المشاهدات : 8 - الوقت: 12:10 AM - التاريخ: 02-26-2017)           »          التربية الذكية أسلوب ناجح لبناء الشخصية . (الكاتـب : رهف المشاعر - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 1 - المشاهدات : 19 - الوقت: 12:10 AM - التاريخ: 02-26-2017)           »          تفسير قوله تعالى : (فقلنا اضربوه ببعضها كذلك يحي الله الموتى ويريكم آياته) (الكاتـب : رهف المشاعر - آخر مشاركة : عـــاشق♥وطـــن - مشاركات : 1 - المشاهدات : 14 - الوقت: 12:09 AM - التاريخ: 02-26-2017)


الإهداءات


العودة   منتديات همسة حب > المنتديات الــعـــامــة > الخط الأحمر


لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر ؟

الخط الأحمر


Like Tree12Likes

إضافة رد
قديم 01-09-2017   #1
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (12:27 AM)
 المشاركات : 91,460 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
 اوسمتي
وسام العطاء الذوق الرفيع شكر وتقدير التميز الفضي 
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 15
Likes (تلقى): 141
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 60
افتراضي لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر ؟



لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر



على الرغم من الاختلافات الكبيرة جسامانيًّا ونفسيًّا بين الرجال والنساء فإن البشر، بمن فيهم الرجال في هذا الكوكب، كانوا جميعًا من النساء، ولم يكن هناك رجال على الإطلاق.

بالتأكيد يبدو الأمر غريبًا، بل مهينًا لدى البعض؛ فكيف ونحن رجال نقبل بأننا كنا نساءً في الماضي ولم يكن للجنس الخشن وجود في البداية؟! ولكن قبل أن تبدأ في الشك في صحة هذا الكلام هل تستطيع أن تحلل لماذا يمتلك الرجال حلمات لصدورهم تماثل تلك الحلمات الموجودة في أثداء النساء في الشكل والتكوين وكل شيء؟
وإذا لم تعرف الإجابة من أول مرة فالتقرير التالي سوف يفسر لك لماذا تحتوي صدور الرجال على حلمات كالتي تمتلكها النساء.




بالتأكيد يعرف الجميع أن المرأة عندما تحمل جنينًا في أحشائها فإن جنس هذا الجنين إما أن يكون ذكرًا أو أنثى، ولكن العلم يثبت عكس ذلك تمامًا؛ ففي الأسابيع الخمس الأولى من الحمل تكون جميع الأجنة أنثوية.

فالله سبحانه وتعالى في تلك الفترة من الحمل يهب الأجنة ويخلق في أجسادهم ما يسمى بمجاري الحليب بغض النظر عن نوع الجنس الذي كتبه الله تعالى للجنين.
ويبدأ تشكل الحلمات في صدور تلك الأجنة في تلك الفترة، بل تبدأ الأعضاء التناسلية الأنثوية في الظهور في الأجنة بالتكون، ولكن بعد الأسابيع الخمس يبدأ هرمون التيستوستيرون الذكوري في الأجنة المُقدر لها بأن تصبح ذكورًا بتغيير عملية النمو وشكل أساسات الأعضاء وأيضًا خلايا الدماغ.




ولكن لا يستطيع هرمون التيستوستيرون الذكوري تغيير مجاري الحليب أو حلمات الصدر التي تكونت خلال الأسابيع الـ5 الأولى في الأجنة التي سوف تكون ذكورًا.

والغريب في الأمر أنه على الرغم من أن تلك الحلمات تصبح عديمة النفع لدى الذكور؛ فإنها تتشابه مع تركيب الحلمات الأنثوية في كل شيء، وإلى تلك اللحظة لم يحدد العلم مدى فائدتها لدى الذكور بشكل دقيق إلا أن البعض من المتخصصين في الجنس أشاروا أن بعض الرجال يُستثارون جنسيًّا من حلمات صدورهم.
الموضوع الأصلي: لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر ؟ || الكاتب: رهف المشاعر || المصدر: همسة حب

همسة حب

العاب ، صور، شعر ، خواطر، برامج ، سيارات ، هاكات ، همسة حب





glh`h dljg; hgv[hg pglhj hgw]v ? hgv[hg hgs]v plghj



 
 توقيع : رهف المشاعر

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017   #2
عـــاشق♥وطـــن
النخبة


الصورة الرمزية عـــاشق♥وطـــن
عـــاشق♥وطـــن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6305
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (12:36 AM)
 المشاركات : 10,410 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 23
Likes (تلقى): 10
Dislikes (أرسل): 1
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر ؟



يسلموو


 
 توقيع : عـــاشق♥وطـــن

i don't care if you're
black, white, short,TALL, skinny, rich or poor
if you respect me i'll respect you

يا خوفي ابقى احبك بالأيآأم الجاية
واتهرب من نسيآأآنك
essA


رد مع اقتباس
قديم 01-10-2017   #3
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (12:27 AM)
 المشاركات : 91,460 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 15
Likes (تلقى): 141
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 60
افتراضي رد: لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر ؟



الله يسلمك يا عيسى
دمت بخير


 
 توقيع : رهف المشاعر

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2017   #4
مشتاق والله مشتاق
مراقب مستشار
لم أعرف نفسي بين القوم


الصورة الرمزية مشتاق والله مشتاق
مشتاق والله مشتاق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 64
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (10:23 AM)
 المشاركات : 6,747 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 1
Likes (تلقى): 5
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 1
افتراضي رد: لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر ؟



او حكمة ربانية لحماية منطقة القلب و الرئتين بطبقة دهون عازلة حرارية لكي لا تزيد الحرارة و لا تنقص لان اهم منطقة بجسم الانسان الصدر و القلب و الكبد
من تجارب أصحاب كمال الاجسام و اللياقة يعانون من الشحوم عند حلمة الصدر


هههههه بالبداية قلت ممكن لهن فايدة ارضع الكتاكيت


 
 توقيع : مشتاق والله مشتاق

أهل الوفاء منهم جرح الوداد يطيب
والناس مالي عليهم بالديار وطيب
من حيث يدعون لي ابّحر الندي والطيب
والانذال مثل السراب بحفرة وادوي
عنهم تجنب لا يغشك حجيهم وادوي
السيف جرحه يطيب بمرهم وادوى
لا شك هيهات مجروح اللسان يطيب

درجة الحرارة بمدينتي


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2017   #5
عـــاشق♥وطـــن
النخبة


الصورة الرمزية عـــاشق♥وطـــن
عـــاشق♥وطـــن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6305
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (12:36 AM)
 المشاركات : 10,410 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 23
Likes (تلقى): 10
Dislikes (أرسل): 1
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر ؟



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاق والله مشتاق [ مشاهدة المشاركة ]
او حكمة ربانية لحماية منطقة القلب و الرئتين بطبقة دهون عازلة حرارية لكي لا تزيد الحرارة و لا تنقص لان اهم منطقة بجسم الانسان الصدر و القلب و الكبد
من تجارب أصحاب كمال الاجسام و اللياقة يعانون من الشحوم عند حلمة الصدر


هههههه بالبداية قلت ممكن لهن فايدة ارضع الكتاكيت



 
 توقيع : عـــاشق♥وطـــن

i don't care if you're
black, white, short,TALL, skinny, rich or poor
if you respect me i'll respect you

يا خوفي ابقى احبك بالأيآأم الجاية
واتهرب من نسيآأآنك
essA


رد مع اقتباس
قديم 01-13-2017   #6
winston
نائب المدير العــــــــــام
رجل فقد دفئ إمراة


الصورة الرمزية winston
winston غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (11:23 PM)
 المشاركات : 28,321 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Syria
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 186
Likes (تلقى): 36
Dislikes (أرسل): 10
Dislikes (تلقى): 10
افتراضي رد: لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر ؟



شكرا لتقريرك رهف
تحياتي


 
 توقيع : winston

بِتُ لاأ أدري ..
هل أنتِ أمامي أم أمسيتِ خلفي ~
سلامُُ عليك، يوم تذهب، ويوم تجيء، ويوم تعود إليا مشتاقاً





إذا تكرر الخطأ ﹏ يصبح الإعتذار سخرية





رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #7
عبادى
مسستشار


الصورة الرمزية عبادى
عبادى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2569
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (12:36 AM)
 المشاركات : 11,247 [ + ]
 التقييم :  83
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 24
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 3
افتراضي رد: لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر ؟















متألقه في سماء الإبــداع
لك مني كل الشكر ولك مني كل
كلمات الثناء والتقدير
التي تقف يائسة محاولة النهوض
أمام تاْلق كلماتك
وسحرحروفك .
واصلي تميزكــ"



تسلم الايادى

مشكور ه......................... ....................مشكوره
مشكوره... ......مشكوره.............. .......مشكوره.........مشكو ره
مشكوره.............مشكوره.. .......... ..مشكور............... مشكوره

مشكوره.................... ....مشكور ه......................... ...مشكوره
مشكوره... ......................... ......................... .....مشكوره
مشكوره. ......................... ......................... ...مشكوره
مشكوره.................... ................. ......... مشكوره
مشكوره.................... ...................مشكور ه

مشكوره................ ................مشكوره
مشكوره............. ..........مشكور ه
مشكوره.......... .......مشكور
مشكوره.....مشكوره
مشكوه رمشكوره
مشكوره
بارك الله جهودك


























طرح جميـــــل ..||
دام التألق ... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!
ودي وعبق وردي ..||


مع اجمل تحيات
عبااااادى





عبـــــــــــــــــــــــــــــــادى .



سأحول قلبى بماحوى من احاسيس ومشاعر الحب والود والحنيه والوفاء الى احرف وكلمات وارسلها سفيرا من قلبى الصافى الى قلوبكم الطاهره وافتحها بمفتاح الصدق والوفاء واكتب على جدرانها بريشة الحب بعد ان اغمسها فى ماء الصفاء والنقاء والبراءه والحياء احبكم احبكم احبكم اخوه واخوات لا لشى الا لانى احبكم فى الله ابتغاء ظله يوم لاظل الا ظله ولازال بداخلى طفل برىء يسبح فى عالم الروح الجميل ويرفض الخروج الى عالم الماديات والدنيا واكدارها من قدرك بالقدر غطيه ومن ينصحك خوذ منه ومن يودك ما تبخل عليه واصحاى من عطية المنه ومن تعرفه زين خاويه وصاحب الخطاء حيد عنه والجار بالخطاء ما تزابيه وان غاب اسأل عنه ودوم خوك من السوء حاميه والشر له ما تكنه والديك كيفهم ما فيه ان غابوا اتغيب المحنه الصدق وجدانى والصرحه عنوانى والاحترام كيانى حساس وكلى احساس ولااجرح شعور الناس ولو جرحونى واذا جلست بين الزهور وسمعت خرير الماء بين الصخور وعلى الاشجار تغريد الطيور فتذكر كاتب هذه السطور مع ارق واعذب واعطر تحيات عبادى
مع اجمل تحيات عباااااااااااااادى


 
 توقيع : عبادى

اللهم صلى وسلم على مهجة فؤادى شفيعى يوم التنادى وعلى اله وصحبه خير العبادى

عبـــــــــــــــــــــــــــــــادى




رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #8
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (12:27 AM)
 المشاركات : 91,460 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 15
Likes (تلقى): 141
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 60
افتراضي رد: لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر ؟



شكرا لكم

نادر وعيسى وفهد وعبادى

والله ضحكني فهد بدو يرضع الكتاكيت ههههه

تحياتي لكم


 
 توقيع : رهف المشاعر

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
إضافة رد




(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 5 :
مشتاق والله مشتاق, رهف المشاعر, عبادى, عـــاشق♥وطـــن, winston
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

أقسام المنتدى

المنتديات الــعـــامــة | المنتديات الإسلامية | منتديات الأخبار والرياضة | المنتديات الأدبية | منتديات الأسرة والمجتمع | منتديات التربية والتعليم | المنتديات التقنية | منتديات التسلية والترفيه | الشكاوي والإقتراحات | الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين | منتديات الفنون والفنون التشكيلية | القسم الإسلامي العام | القرآن الكريم والسنة النبوية | الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات | منتدى المناقشة والحوار الهادف | المنتدى العام | الخط الأحمر | السياحه والسفر | سوريا اليوم | منتدى الاخبار | الرياضه العربيه والعالميه | أخبار الصحافة العربية | الشعر وابيات القصيد | المنقولات الأدبيه | النثر والخواطر وعذب المشاعر | القصص والروايات | جدائل المطر | مدونات الأعضاء | منتدى الطفل والاسرة والمجتمع | منتدى الأزياء | منتدى الجمال | منتدى الديكور والاثاث المنزلي | مطبخ همسة | الطب والصحه | العلاج الطبيعي | قسم المشغولات اليدويه | منتدى اللغه العربيه | منتدى المواد العلميه | منتدى اللغات | قسم الكمبيوتر والإنترنت | قسم البرامج والبرامج المشروحه | قسم الجوال والإتـصـالات | العاب البي سي والفلاش والمحاكيات | الجرافيكس والتصاميم | قسم الصور الغريبه والطريفه | قسم الفن التشكيلي والرسم | العاب وتسالي همسة حب | قسم الفيديو | الغاز وطرائف | الشكاوي والاقتراحات | المواضيع المكررة | مجلس الإداريين والمشرفين | منتدى الترحيب والأصدقاء | الحج والعمرة | شؤون آدم | منتدى الإعلانات التجارية | قسم العقارات والاراضي | قسم المقاولات العامة والإستشارات الهندسية والبناء | قسم االإعلانات العامة | كرسي الإعتراف | سري للغاية | تطوير الذات | همس العروض | سيرة حــــــياة | التصويرالفوتوغرافي |


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009