صفحة جديدة 1

http://www14.0zz0.com/2015/12/31/18/275951446.jpg"

هام للأعضاء الجدد

لايمكنكم المشاركة حتى يتم تفعيل عضويتكم وموافقة الإدارة

وقد يستغرق الأمر مدة أقصاها 24 ساعة. لذلك نرجو الإنتظار

للتسجيل اضغط هـنـا

أسرة منتديات همسة حب تتمنى لكم عاماً سعيداً وكل سنة وانتم بأمن وسلام كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
يــآ الله ..~ (الكاتـب : اميرة الاحلام - آخر مشاركة : رهف المشاعر - مشاركات : 609 - المشاهدات : 25514 - الوقت: 09:19 AM - التاريخ: 04-28-2017)           »          الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 719 - المشاهدات : 14367 - الوقت: 09:04 AM - التاريخ: 04-28-2017)           »          صفحة للاستغفار ... (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 254 - المشاهدات : 2161 - الوقت: 09:00 AM - التاريخ: 04-28-2017)           »          وأطيب الذكر ... لا إله إلا الله (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 241 - المشاهدات : 1862 - الوقت: 08:55 AM - التاريخ: 04-28-2017)           »          زيد حسناتك ومشاركاتك (الكاتـب : winston - آخر مشاركة : رهف المشاعر - مشاركات : 2564 - المشاهدات : 53651 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 04-28-2017)           »          برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.28.7 (الكاتـب : progs prof - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 04-28-2017)           »          دِيـوآنــيــة هـــَمــ’ســْة حــُ♥ـــبْ (الكاتـب : هـــَـمْســـَة حـــُـــــــ♥ــــــــبْ - آخر مشاركة : رهف المشاعر - مشاركات : 21585 - المشاهدات : 478968 - الوقت: 08:51 AM - التاريخ: 04-28-2017)           »          (مدونة الفتى لكل من أتى :-) (الكاتـب : فتى الجنوب - مشاركات : 41 - المشاهدات : 588 - الوقت: 03:05 AM - التاريخ: 04-28-2017)           »          ***** شتقول للشخص اللي ببالك ***** (الكاتـب : winston - آخر مشاركة : فتى الجنوب - مشاركات : 7619 - المشاهدات : 255247 - الوقت: 03:00 AM - التاريخ: 04-28-2017)           »          على رأي المثل (الكاتـب : winston - آخر مشاركة : فتى الجنوب - مشاركات : 1115 - المشاهدات : 7887 - الوقت: 02:49 AM - التاريخ: 04-28-2017)


الإهداءات


العودة   منتديات همسة حب > المنتديات الــعـــامــة > المنتدى العام


احاسيس فلسطينيه

المنتدى العام


Like Tree731Likes

إضافة رد
قديم 10-12-2015   #21
محمود
مشرف سابق


الصورة الرمزية محمود
محمود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 301
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (04:59 PM)
 المشاركات : 6,304 [ + ]
 التقييم :  51
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 12
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 3
افتراضي Re: احاسيس فلسطينيه





 
 توقيع : محمود



رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
Likes winston liked this post
قديم 10-12-2015   #22
winston
نائب المدير العــــــــــام
رجل فقد دفئ إمراة


الصورة الرمزية winston
winston غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (05:25 PM)
 المشاركات : 28,522 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Syria
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 186
Likes (تلقى): 36
Dislikes (أرسل): 10
Dislikes (تلقى): 10
افتراضي رد: احاسيس فلسطينيه



ياسلام يامحمود
غضب يتساقط من كل فج عميق


 
 توقيع : winston

بِتُ لاأ أدري ..
هل أنتِ أمامي أم أمسيتِ خلفي ~
سلامُُ عليك، يوم تذهب، ويوم تجيء، ويوم تعود إليا مشتاقاً





إذا تكرر الخطأ ﹏ يصبح الإعتذار سخرية





رد مع اقتباس
قديم 10-13-2015   #23
محمود
مشرف سابق


الصورة الرمزية محمود
محمود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 301
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (04:59 PM)
 المشاركات : 6,304 [ + ]
 التقييم :  51
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 12
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 3
افتراضي Re: رد: احاسيس فلسطينيه



Quote : Originally Posted by winston [ مشاهدة المشاركة ] ياسلام يامحمود

غضب يتساقط من كل فج عميق


اكيد نادر بس شوف نظرتها القاتله صوب العدو


 
winston likes this.
 توقيع : محمود



رد مع اقتباس
قديم 10-13-2015   #24
رشة عطر
عضو نشيط


الصورة الرمزية رشة عطر
رشة عطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6323
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 09-25-2016 (12:17 PM)
 المشاركات : 182 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cornflowerblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: احاسيس فلسطينيه



شكرا لك


 
محمود likes this.


رد مع اقتباس
قديم 10-13-2015   #25
عـــاشق♥وطـــن
مسستشار


الصورة الرمزية عـــاشق♥وطـــن
عـــاشق♥وطـــن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6305
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (01:38 AM)
 المشاركات : 11,789 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 25
Likes (تلقى): 10
Dislikes (أرسل): 1
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: احاسيس فلسطينيه



اللهم اني استودعتك فلسطين وأهلها، أمنها وأمانها
ليلها ونهارها، أرضها وسماءها




 
 توقيع : عـــاشق♥وطـــن

i don't care if you're
black, white, short,TALL, skinny, rich or poor
if you respect me i'll respect you

يا خوفي ابقى احبك بالأيآأم الجاية
واتهرب من نسيآأآنك
essA


رد مع اقتباس
قديم 10-13-2015   #26
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (09:25 AM)
 المشاركات : 94,499 [ + ]
 التقييم :  167
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 15
Likes (تلقى): 143
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 60
افتراضي رد: احاسيس فلسطينيه





 

رد مع اقتباس
قديم 10-13-2015   #27
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (09:25 AM)
 المشاركات : 94,499 [ + ]
 التقييم :  167
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 15
Likes (تلقى): 143
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 60
افتراضي رد: احاسيس فلسطينيه



الله معكم


 

رد مع اقتباس
قديم 10-14-2015   #28
عـــاشق♥وطـــن
مسستشار


الصورة الرمزية عـــاشق♥وطـــن
عـــاشق♥وطـــن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6305
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (01:38 AM)
 المشاركات : 11,789 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 25
Likes (تلقى): 10
Dislikes (أرسل): 1
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: احاسيس فلسطينيه



أتعلم ما هو الوجع ؟
هو أن تكون بعيد عن وطنك وهو يتألم
(يا رب لا تحرمني من الوقوف معهم دفاعاً عن الأقصى عاجلاً وليس أجلا )






 
 توقيع : عـــاشق♥وطـــن

i don't care if you're
black, white, short,TALL, skinny, rich or poor
if you respect me i'll respect you

يا خوفي ابقى احبك بالأيآأم الجاية
واتهرب من نسيآأآنك
essA


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2015   #29
عـــاشق♥وطـــن
مسستشار


الصورة الرمزية عـــاشق♥وطـــن
عـــاشق♥وطـــن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6305
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (01:38 AM)
 المشاركات : 11,789 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 25
Likes (تلقى): 10
Dislikes (أرسل): 1
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: احاسيس فلسطينيه





 
 توقيع : عـــاشق♥وطـــن

i don't care if you're
black, white, short,TALL, skinny, rich or poor
if you respect me i'll respect you

يا خوفي ابقى احبك بالأيآأم الجاية
واتهرب من نسيآأآنك
essA


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2015   #30
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (09:25 AM)
 المشاركات : 94,499 [ + ]
 التقييم :  167
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 15
Likes (تلقى): 143
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 60
افتراضي رد: احاسيس فلسطينيه





 

رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
إضافة رد




(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 19 :
أحلام الدنيا, محمود, مشتاق والله مشتاق, منتظر الكربلائي, المستشار, البرنسيسة, بلوراي, جواد, NADA, رحال, رشة عطر, Noosha, رهف المشاعر, شوق, عـــاشق♥وطـــن, winston, wonter, همس الجوارح, نور الهدى
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

أقسام المنتدى

المنتديات الــعـــامــة | المنتديات الإسلامية | منتديات الأخبار والرياضة | المنتديات الأدبية | منتديات الأسرة والمجتمع | منتديات التربية والتعليم | المنتديات التقنية | منتديات التسلية والترفيه | الشكاوي والإقتراحات | الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين | منتديات الفنون والفنون التشكيلية | القسم الإسلامي العام | القرآن الكريم والسنة النبوية | الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات | منتدى المناقشة والحوار الهادف | المنتدى العام | الخط الأحمر | السياحه والسفر | سوريا اليوم | منتدى الاخبار | الرياضه العربيه والعالميه | أخبار الصحافة العربية | الشعر وابيات القصيد | المنقولات الأدبيه | النثر والخواطر وعذب المشاعر | القصص والروايات | جدائل المطر | مدونات الأعضاء | منتدى الطفل والاسرة والمجتمع | منتدى الأزياء | منتدى الجمال | منتدى الديكور والاثاث المنزلي | مطبخ همسة | الطب والصحه | العلاج الطبيعي | قسم المشغولات اليدويه | منتدى اللغه العربيه | منتدى المواد العلميه | منتدى اللغات | قسم الكمبيوتر والإنترنت | قسم البرامج والبرامج المشروحه | قسم الجوال والإتـصـالات | العاب البي سي والفلاش والمحاكيات | الجرافيكس والتصاميم | قسم الصور الغريبه والطريفه | قسم الفن التشكيلي والرسم | العاب وتسالي همسة حب | قسم الفيديو | الغاز وطرائف | الشكاوي والاقتراحات | المواضيع المكررة | مجلس الإداريين والمشرفين | منتدى الترحيب والأصدقاء | الحج والعمرة | شؤون آدم | منتدى الإعلانات التجارية | قسم العقارات والاراضي | قسم المقاولات العامة والإستشارات الهندسية والبناء | قسم االإعلانات العامة | كرسي الإعتراف | سري للغاية | تطوير الذات | همس العروض | سيرة حــــــياة | التصويرالفوتوغرافي |


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009