صفحة جديدة 1

http://www14.0zz0.com/2015/12/31/18/275951446.jpg"

هام للأعضاء الجدد

لايمكنكم المشاركة حتى يتم تفعيل عضويتكم وموافقة الإدارة

وقد يستغرق الأمر مدة أقصاها 24 ساعة. لذلك نرجو الإنتظار

للتسجيل اضغط هـنـا

أسرة منتديات همسة حب تتمنى لكم عاماً سعيداً وكل سنة وانتم بأمن وسلام كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
برنامج حماية الخصوصية وتنظيف الكمبيوتر Privacy Eraser Free 4.25.0.2340 (الكاتـب : progs prof - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 04:06 AM - التاريخ: 06-26-2017)           »          برنامج اصلاح اعطال الكمبيوتر System Mechanic Free 16.5.3.1 (الكاتـب : progs prof - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 03:30 AM - التاريخ: 06-26-2017)           »          اصعب لحظات حياتى....واجمل ليله فى عمرى (الكاتـب : عبادى - مشاركات : 734 - المشاهدات : 46133 - الوقت: 10:47 PM - التاريخ: 06-25-2017)           »          على رأي المثل (الكاتـب : winston - آخر مشاركة : رهف المشاعر - مشاركات : 1278 - المشاهدات : 9881 - الوقت: 08:01 PM - التاريخ: 06-25-2017)           »          ضيافة العيد . (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 07:53 PM - التاريخ: 06-25-2017)           »          وجبة أول يوم في العيد . (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 07:50 PM - التاريخ: 06-25-2017)           »          ما الهرمونات التي يفرزها الجسم عند الوقوع في الحب ؟ (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 07:43 PM - التاريخ: 06-25-2017)           »          تألقي بمكياجك في العيد على طريقة النجمات . (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 07:34 PM - التاريخ: 06-25-2017)           »          مكياج للبشرة السمراء رااائع (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 2 - المشاهدات : 11 - الوقت: 07:27 PM - التاريخ: 06-25-2017)           »          تعالي نتألق أنا وأنتِ بهذا المكياج . (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 2 - المشاهدات : 13 - الوقت: 07:26 PM - التاريخ: 06-25-2017)


الإهداءات




موضوع عجبك اليوم

منتدى الترحيب والأصدقاء


Like Tree70Likes

إضافة رد
قديم 03-13-2015   #21
أحلام الدنيا
نائب المراقب العام


الصورة الرمزية أحلام الدنيا
أحلام الدنيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-02-2017 (07:30 PM)
 المشاركات : 30,863 [ + ]
 التقييم :  159
 الدولهـ
tunis
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كنت كمآآ آنــآآ
وأعود كمآ
كنت..
المرام
حكآيه لم تروى بعد

♥ لَــستُ بشــــاعرة لـَـكني أهِـــز المشــاعر

لوني المفضل : Darkmagenta
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 54
Likes (تلقى): 82
Dislikes (أرسل): 43
Dislikes (تلقى): 9
افتراضي رد: موضوع عجبك اليوم



http://www.hmst7ob.net/t26856.html (أُمك أُمك أُمك)


 
 توقيع : أحلام الدنيا


اللهم طوق أرواحنا بالراحة
التي تعكس نقائها ( على ملامحنا ..~

المرآم


مواضيع : أحلام الدنيا



رد مع اقتباس
قديم 03-13-2015   #22
أحلام الدنيا
نائب المراقب العام


الصورة الرمزية أحلام الدنيا
أحلام الدنيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-02-2017 (07:30 PM)
 المشاركات : 30,863 [ + ]
 التقييم :  159
 الدولهـ
tunis
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كنت كمآآ آنــآآ
وأعود كمآ
كنت..
المرام
حكآيه لم تروى بعد

♥ لَــستُ بشــــاعرة لـَـكني أهِـــز المشــاعر

لوني المفضل : Darkmagenta
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 54
Likes (تلقى): 82
Dislikes (أرسل): 43
Dislikes (تلقى): 9
افتراضي رد: موضوع عجبك اليوم



http://www.hmst7ob.net/t26896.html (فن التعامل مع المخطيء)


 
 توقيع : أحلام الدنيا


اللهم طوق أرواحنا بالراحة
التي تعكس نقائها ( على ملامحنا ..~

المرآم


مواضيع : أحلام الدنيا



رد مع اقتباس
قديم 03-14-2015   #23
أحلام الدنيا
نائب المراقب العام


الصورة الرمزية أحلام الدنيا
أحلام الدنيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-02-2017 (07:30 PM)
 المشاركات : 30,863 [ + ]
 التقييم :  159
 الدولهـ
tunis
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كنت كمآآ آنــآآ
وأعود كمآ
كنت..
المرام
حكآيه لم تروى بعد

♥ لَــستُ بشــــاعرة لـَـكني أهِـــز المشــاعر

لوني المفضل : Darkmagenta
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 54
Likes (تلقى): 82
Dislikes (أرسل): 43
Dislikes (تلقى): 9
افتراضي رد: موضوع عجبك اليوم



http://www.hmst7ob.net/t26913.html (صفقو لي بحراره لقد جننت)


 
 توقيع : أحلام الدنيا


اللهم طوق أرواحنا بالراحة
التي تعكس نقائها ( على ملامحنا ..~

المرآم


مواضيع : أحلام الدنيا



رد مع اقتباس
قديم 03-15-2015   #24
أحلام الدنيا
نائب المراقب العام


الصورة الرمزية أحلام الدنيا
أحلام الدنيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-02-2017 (07:30 PM)
 المشاركات : 30,863 [ + ]
 التقييم :  159
 الدولهـ
tunis
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كنت كمآآ آنــآآ
وأعود كمآ
كنت..
المرام
حكآيه لم تروى بعد

♥ لَــستُ بشــــاعرة لـَـكني أهِـــز المشــاعر

لوني المفضل : Darkmagenta
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 54
Likes (تلقى): 82
Dislikes (أرسل): 43
Dislikes (تلقى): 9
افتراضي رد: موضوع عجبك اليوم



http://www.hmst7ob.net/t26952.html (مفتاح الجنه)


 
 توقيع : أحلام الدنيا


اللهم طوق أرواحنا بالراحة
التي تعكس نقائها ( على ملامحنا ..~

المرآم


مواضيع : أحلام الدنيا



رد مع اقتباس
قديم 03-26-2015   #25
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (08:02 PM)
 المشاركات : 96,993 [ + ]
 التقييم :  167
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 16
Likes (تلقى): 145
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 61
افتراضي رد: موضوع عجبك اليوم



http://www.hmst7ob.net/showthread.ph...672#post219672


 
 توقيع : رهف المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 03-26-2015   #26
winston
نائب المدير العــــــــــام
رجل فقد دفئ إمراة


الصورة الرمزية winston
winston غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (03:29 PM)
 المشاركات : 28,641 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Syria
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 186
Likes (تلقى): 36
Dislikes (أرسل): 10
Dislikes (تلقى): 10
افتراضي رد: موضوع عجبك اليوم



اقتباس :
http://www.hmst7ob.net/t27378.html#post219672 (قرأتها فأعجبتني جدا :)

موضوع رائع


 
 توقيع : winston

بِتُ لاأ أدري ..
هل أنتِ أمامي أم أمسيتِ خلفي ~
سلامُُ عليك، يوم تذهب، ويوم تجيء، ويوم تعود إليا مشتاقاً





إذا تكرر الخطأ ﹏ يصبح الإعتذار سخرية





رد مع اقتباس
قديم 03-27-2015   #27
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (08:02 PM)
 المشاركات : 96,993 [ + ]
 التقييم :  167
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 16
Likes (تلقى): 145
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 61
افتراضي رد: موضوع عجبك اليوم



http://www.hmst7ob.net/showthread.ph...833#post219833



خير يوم طلعت عليه الشمس


 
 توقيع : رهف المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 05-24-2015   #28
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (08:02 PM)
 المشاركات : 96,993 [ + ]
 التقييم :  167
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 16
Likes (تلقى): 145
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 61
افتراضي رد: موضوع عجبك اليوم



http://www.hmst7ob.net/showthread.ph...176#post228176


 
 توقيع : رهف المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 06-15-2015   #29
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (08:02 PM)
 المشاركات : 96,993 [ + ]
 التقييم :  167
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 16
Likes (تلقى): 145
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 61
افتراضي رد: موضوع عجبك اليوم



http://www.hmst7ob.net/showthread.ph...d=1#post231274


 
 توقيع : رهف المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 10-08-2015   #30
أحلام الدنيا
نائب المراقب العام


الصورة الرمزية أحلام الدنيا
أحلام الدنيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-02-2017 (07:30 PM)
 المشاركات : 30,863 [ + ]
 التقييم :  159
 الدولهـ
tunis
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كنت كمآآ آنــآآ
وأعود كمآ
كنت..
المرام
حكآيه لم تروى بعد

♥ لَــستُ بشــــاعرة لـَـكني أهِـــز المشــاعر

لوني المفضل : Darkmagenta
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 54
Likes (تلقى): 82
Dislikes (أرسل): 43
Dislikes (تلقى): 9
افتراضي رد: موضوع عجبك اليوم



http://www.hmst7ob.net/t32743.html (● لآعبه سبعاً ثم أدبه سبعاً ثم صاحبه سبعاً ●)


 
 توقيع : أحلام الدنيا


اللهم طوق أرواحنا بالراحة
التي تعكس نقائها ( على ملامحنا ..~

المرآم


مواضيع : أحلام الدنيا



رد مع اقتباس
إضافة رد




(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 7 :
أحلام الدنيا, البرنسيسة, رهف المشاعر, عـــاشق♥وطـــن, winston, wonter, همس الجوارح
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

أقسام المنتدى

المنتديات الــعـــامــة | المنتديات الإسلامية | منتديات الأخبار والرياضة | المنتديات الأدبية | منتديات الأسرة والمجتمع | منتديات التربية والتعليم | المنتديات التقنية | منتديات التسلية والترفيه | الشكاوي والإقتراحات | الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين | منتديات الفنون والفنون التشكيلية | القسم الإسلامي العام | القرآن الكريم والسنة النبوية | الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات | منتدى المناقشة والحوار الهادف | المنتدى العام | الخط الأحمر | السياحه والسفر | سوريا اليوم | منتدى الاخبار | الرياضه العربيه والعالميه | أخبار الصحافة العربية | الشعر وابيات القصيد | المنقولات الأدبيه | النثر والخواطر وعذب المشاعر | القصص والروايات | جدائل المطر | مدونات الأعضاء | منتدى الطفل والاسرة والمجتمع | منتدى الأزياء | منتدى الجمال | منتدى الديكور والاثاث المنزلي | مطبخ همسة | الطب والصحه | العلاج الطبيعي | قسم المشغولات اليدويه | منتدى اللغه العربيه | منتدى المواد العلميه | منتدى اللغات | قسم الكمبيوتر والإنترنت | قسم البرامج والبرامج المشروحه | قسم الجوال والإتـصـالات | العاب البي سي والفلاش والمحاكيات | الجرافيكس والتصاميم | قسم الصور الغريبه والطريفه | قسم الفن التشكيلي والرسم | العاب وتسالي همسة حب | قسم الفيديو | الغاز وطرائف | الشكاوي والاقتراحات | المواضيع المكررة | مجلس الإداريين والمشرفين | منتدى الترحيب والأصدقاء | الحج والعمرة | شؤون آدم | منتدى الإعلانات التجارية | قسم العقارات والاراضي | قسم المقاولات العامة والإستشارات الهندسية والبناء | قسم االإعلانات العامة | كرسي الإعتراف | سري للغاية | تطوير الذات | همس العروض | سيرة حــــــياة | التصويرالفوتوغرافي |


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009