صفحة جديدة 1

http://www14.0zz0.com/2015/12/31/18/275951446.jpg"

هام للأعضاء الجدد

لايمكنكم المشاركة حتى يتم تفعيل عضويتكم وموافقة الإدارة

وقد يستغرق الأمر مدة أقصاها 24 ساعة. لذلك نرجو الإنتظار

للتسجيل اضغط هـنـا

أسرة منتديات همسة حب تتمنى لكم عاماً سعيداً وكل سنة وانتم بأمن وسلام كلمة الإدارة

آخر 10 مشاركات
حكمة اليوم .... متجدد (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 480 - المشاهدات : 7466 - الوقت: 07:19 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          {{{<<<<أبجديات أنثى مختلفة >>>>}}} (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 105 - المشاهدات : 1703 - الوقت: 07:14 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          ღღϠ₡ رَهَـــــــــفُ♥ المَشَــــــــاعِرِღღϠ₡ (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 1049 - المشاهدات : 37012 - الوقت: 07:13 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          ***** شتقول للشخص اللي ببالك ***** (الكاتـب : winston - آخر مشاركة : رهف المشاعر - مشاركات : 7571 - المشاهدات : 234869 - الوقت: 07:11 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          جيت أعتذر وأقدم اعتذاري فلا تجرح اعتباري . (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 06:57 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          على رأي المثل (الكاتـب : winston - آخر مشاركة : رهف المشاعر - مشاركات : 579 - المشاهدات : 4953 - الوقت: 06:50 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          دعي اللوم وانطلقي في الحياة . (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 06:47 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          إللي بيحب الأردن يسافر معي . (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 06:37 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          مجموعة EsposaCouture الخاصة بالأعراس لربيع وصيف 2017 (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 06:29 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          ارتدي من العطر عقدا ...^^ (الكاتـب : رهف المشاعر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 06:20 PM - التاريخ: 02-19-2017)


الإهداءات


العودة   منتديات همسة حب > المنتديات الإسلامية > القسم الإسلامي العام


الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة

القسم الإسلامي العام


Like Tree372Likes

إضافة رد
قديم 06-29-2014   #11
winston
نائب المدير العــــــــــام
رجل فقد دفئ إمراة


الصورة الرمزية winston
winston غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:20 PM)
 المشاركات : 28,299 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Syria
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 186
Likes (تلقى): 36
Dislikes (أرسل): 10
Dislikes (تلقى): 10
افتراضي رد: الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة



جزاك الله خيرا رهف


 
 توقيع : winston

بِتُ لاأ أدري ..
هل أنتِ أمامي أم أمسيتِ خلفي ~
سلامُُ عليك، يوم تذهب، ويوم تجيء، ويوم تعود إليا مشتاقاً





إذا تكرر الخطأ ﹏ يصبح الإعتذار سخرية





رد مع اقتباس
قديم 07-01-2014   #12
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (07:19 PM)
 المشاركات : 91,063 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 15
Likes (تلقى): 141
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 60
افتراضي رد: الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة



وجزاك الله خير الجزاء


بارك الله فيك


 
 توقيع : رهف المشاعر

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 07-13-2014   #13
عالي في العالي
عضو جديد


الصورة الرمزية عالي في العالي
عالي في العالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3104
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 04-21-2015 (05:02 PM)
 المشاركات : 48 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
افتراضي رد: الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة



مشكوره اخت رهف وجزاك الله الفردوس الاعلى وفي ميزان حسناتك
اللهم فارج الهم كاشف الغم رحمن الدنيا ولاخره ورحيمهما ان ترحمنا برحمة تغنينا بها عمن سواك
ولكي وللجميع تحيااااااااااااااااااااااتي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2014   #14
البرنسيسة
مراقبة منتديات التسلية والترفيه



الصورة الرمزية البرنسيسة
البرنسيسة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 611
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 04-19-2016 (12:50 PM)
 المشاركات : 17,308 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا اله الا انت سبحانك

اني كنت من الظالمين
لوني المفضل : Black
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 33
Likes (تلقى): 47
Dislikes (أرسل): 2
Dislikes (تلقى): 7
افتراضي رد: الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة



{ الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته }
{ الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته }
{ الحمدللهالذي ذل كـل شـئ لعزته }
{ الحمدلله الذي خضـع كل شئ لملكه


 
 توقيع : البرنسيسة






اللهـــــــم اني وليتك امريـــــــــــ
فأعوذ بك من سوء حظــــــــــــــي
وضيــــــــــق صدري ومن فراغ
صبري وذنب يحبس فرحتـــــــي

التعديل الأخير تم بواسطة البرنسيسة ; 07-22-2014 الساعة 05:54 PM

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2014   #15
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (07:19 PM)
 المشاركات : 91,063 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 15
Likes (تلقى): 141
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 60
افتراضي رد: الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة



جزاكم الله خير الجزاء


وغفر لنا ولكم


دمتم بحفظ الرحمن


 
 توقيع : رهف المشاعر

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 07-22-2014   #16
عبادى
مسستشار


الصورة الرمزية عبادى
عبادى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2569
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (11:06 AM)
 المشاركات : 11,173 [ + ]
 التقييم :  83
لوني المفضل : Cadetblue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 24
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 3
افتراضي رد: الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة



{ الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته }
{ الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته }
{ الحمدللهالذي ذل كـل شـئ لعزته }
{ الحمدلله الذي خضـع كل شئ لملكه


 
 توقيع : عبادى

اللهم صلى وسلم على مهجة فؤادى شفيعى يوم التنادى وعلى اله وصحبه خير العبادى

عبـــــــــــــــــــــــــــــــادى




رد مع اقتباس
قديم 07-22-2014   #17
البرنسيسة
مراقبة منتديات التسلية والترفيه



الصورة الرمزية البرنسيسة
البرنسيسة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 611
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 04-19-2016 (12:50 PM)
 المشاركات : 17,308 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا اله الا انت سبحانك

اني كنت من الظالمين
لوني المفضل : Black
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 33
Likes (تلقى): 47
Dislikes (أرسل): 2
Dislikes (تلقى): 7
افتراضي رد: الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة



{ الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته }
{ الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته }
{ الحمدلله الذي ذل كـل شـئ لعزته }
{ الحمدلله الذي خضـع كل شئ لملكه


 
 توقيع : البرنسيسة






اللهـــــــم اني وليتك امريـــــــــــ
فأعوذ بك من سوء حظــــــــــــــي
وضيــــــــــق صدري ومن فراغ
صبري وذنب يحبس فرحتـــــــي


رد مع اقتباس
قديم 07-22-2014   #18
رهف المشاعر
مراقبة عامـــــــــة


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (07:19 PM)
 المشاركات : 91,063 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت

سبحانك

إنّي كنتُ من الظالمين
لوني المفضل : Blue
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 15
Likes (تلقى): 141
Dislikes (أرسل): 9
Dislikes (تلقى): 60
افتراضي رد: الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة



غفر الله لنا ولكم


وجعلنا ممن تستغفر لهم الملائكة



جزاكم الله خير الجزاء


 
 توقيع : رهف المشاعر

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2014   #19
البرنسيسة
مراقبة منتديات التسلية والترفيه



الصورة الرمزية البرنسيسة
البرنسيسة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 611
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 04-19-2016 (12:50 PM)
 المشاركات : 17,308 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا اله الا انت سبحانك

اني كنت من الظالمين
لوني المفضل : Black
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 33
Likes (تلقى): 47
Dislikes (أرسل): 2
Dislikes (تلقى): 7
افتراضي رد: الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة



{ الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته }
{ الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته }
{ الحمدلله الذي ذل كـل شـئ لعزته }
{ الحمدلله الذي خضـع كل شئ لملكه


 
 توقيع : البرنسيسة






اللهـــــــم اني وليتك امريـــــــــــ
فأعوذ بك من سوء حظــــــــــــــي
وضيــــــــــق صدري ومن فراغ
صبري وذنب يحبس فرحتـــــــي


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2014   #20
البرنسيسة
مراقبة منتديات التسلية والترفيه



الصورة الرمزية البرنسيسة
البرنسيسة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 611
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 04-19-2016 (12:50 PM)
 المشاركات : 17,308 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا اله الا انت سبحانك

اني كنت من الظالمين
لوني المفضل : Black
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (أرسل): 33
Likes (تلقى): 47
Dislikes (أرسل): 2
Dislikes (تلقى): 7
افتراضي رد: الدعاء الذى يجعل 70000 ملكا يستغفرون لك يوم القيامة



{ الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته }
{ الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته }
{ الحمدلله الذي ذل كـل شـئ لعزته }
{ الحمدلله الذي خضـع كل شئ لملكه
}


 
 توقيع : البرنسيسة






اللهـــــــم اني وليتك امريـــــــــــ
فأعوذ بك من سوء حظــــــــــــــي
وضيــــــــــق صدري ومن فراغ
صبري وذنب يحبس فرحتـــــــي


رد مع اقتباس
إضافة رد




(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 19 :
أحلام الدنيا, مشتاق والله مشتاق, منتظر الكربلائي, البرنسيسة, احمد خاطر, بلوراي, king of grief, Noosha, رهف المشاعر, روض, عبادى, عـــاشق♥وطـــن, عطر الجنة, wed, winston, wonter, همس الجوارح, نسيان, نور الهدى
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

أقسام المنتدى

المنتديات الــعـــامــة | المنتديات الإسلامية | منتديات الأخبار والرياضة | المنتديات الأدبية | منتديات الأسرة والمجتمع | منتديات التربية والتعليم | المنتديات التقنية | منتديات التسلية والترفيه | الشكاوي والإقتراحات | الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين | منتديات الفنون والفنون التشكيلية | القسم الإسلامي العام | القرآن الكريم والسنة النبوية | الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات | منتدى المناقشة والحوار الهادف | المنتدى العام | الخط الأحمر | السياحه والسفر | سوريا اليوم | منتدى الاخبار | الرياضه العربيه والعالميه | أخبار الصحافة العربية | الشعر وابيات القصيد | المنقولات الأدبيه | النثر والخواطر وعذب المشاعر | القصص والروايات | جدائل المطر | مدونات الأعضاء | منتدى الطفل والاسرة والمجتمع | منتدى الأزياء | منتدى الجمال | منتدى الديكور والاثاث المنزلي | مطبخ همسة | الطب والصحه | العلاج الطبيعي | قسم المشغولات اليدويه | منتدى اللغه العربيه | منتدى المواد العلميه | منتدى اللغات | قسم الكمبيوتر والإنترنت | قسم البرامج والبرامج المشروحه | قسم الجوال والإتـصـالات | العاب البي سي والفلاش والمحاكيات | الجرافيكس والتصاميم | قسم الصور الغريبه والطريفه | قسم الفن التشكيلي والرسم | العاب وتسالي همسة حب | قسم الفيديو | الغاز وطرائف | الشكاوي والاقتراحات | المواضيع المكررة | مجلس الإداريين والمشرفين | منتدى الترحيب والأصدقاء | الحج والعمرة | شؤون آدم | منتدى الإعلانات التجارية | قسم العقارات والاراضي | قسم المقاولات العامة والإستشارات الهندسية والبناء | قسم االإعلانات العامة | كرسي الإعتراف | سري للغاية | تطوير الذات | همس العروض | سيرة حــــــياة | التصويرالفوتوغرافي |


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009